أسئلة شائعة

بيتي تعمه الفوضى! واشعر بالخجل من استضافتك

هذا طبيعي جدا! أنا هنا لمساعدتك وبعيدة تماما عن الحكم على منزلك. سورتد مبني على قيمة السرية التامة وسوف نعمل معاً لتستشعر الفارق الملموس. ومهما كانت حالة منزلك ، سنحاول إيجاد الحلول المناسبة.

هل هنالك شيء يستوجب عليّ تجهيزه قبل زيارتك؟

أفضل أن أرى منزلك اولاً كما هو لأستطيع تحديد احتياجاتك

من يقوم بالعمل؟ وهل يتطلب أن أكون متواجدة أثناء عملك؟

أفضل تواجد العميل خلال عملية التخفيف من المقتنيات، ولكن في المراحل المتبقية يمكنني العمل بمفردي

هل سأقوم بالتخلص من بعض المقتنيات؟ وفي حالة الرغبة في التخلص منها، من سيتكفل بتوزيعها؟ (او) هل هنالك طريقة لتوزيعها؟

سأساعدك لاتخاذ القرارات في التخفيف من مقتنياتك، ولكن القرار الأخير يعتمد على رغبتك. يمكننا أيضا تنسيق خدمة نقل المقتنيات الغير مرغوب فيها لمراكز التبرعات

هل يتوجب علي شراء وحدات التخزين او التنظيم؟

سنقوم بالتسوق عنك، وستضاف نسبة ٢٠٪ على قيمة الشراء النهائية

ما هو الفرق بين خدمة الاستشارة المنزلية وخدمة تنظيم المنزل؟

خدمة الاستشارة المنزلية ستقوم انت بالعمل على التخفيف من المقتنيات وتنظيم المنزل من خلال تزويدنا لك بالخطوات التي تساعدك على ذلك. أما بالنسبة إلى خدمة تنظيم المنزل، ستقوم سورتد بالعمل على ترتيب، تنظيم، وتخطيط مساحتك/منزلك

ماذا إن رغبت بتغيير الموعد أو الغاءه؟

نحن نقدر قيمة الوقت لكلا الطرفين، ولذلك يتطلب ابلاغنا في حال الرغبة في الغاء او تغيير الموعد قبل ٤٨ ساعة على الأقل